86-186-8037-7569+        oversales@kingchuang.cn
بيت » خدمة » الاختبار والتفتيش

الاختبار والتفتيش


يعد الفحص والاختبار جانبين أساسيين لجلب المنتج إلى السوق.إن الفشل المستمر أو مشكلة الاستدعاء لا يمكن أن تكلفك المال فحسب، بل يمكنها أيضًا أن تلحق ضررًا لا يمكن إصلاحه بسمعتك

عملاء.لهذا السبب وحده، من الضروري

بالنسبة لك للدخول في شراكة مع الشركة المصنعة لثنائي الفينيل متعدد الكلور التي تقدم اختبارًا شاملاً للوحة الدوائر.


في KingCuang، ندرك أن مراقبة الجودة ليست شيئًا يمكنك التنازل عنه.باعتبارنا موردًا متكامل الخدمات لحلول اختبار اللوحات الجاهزة، سنعمل معك لتحديد أفضل طريقة لاختبار منتجاتك مع الحفاظ على أوقات الدورات المقبولة.نحن سعداء وصبورون للإجابة على أي من أسئلتك عبر الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني أو الاستشارة الشخصية خلال وقت فراغك.



خدمات اختبار لوحة PCBA


تتطلب المنتجات المختلفة إجراءات اختبار مختلفة.



يقوم KingChuang بفحص بصري تحت التكبير بنسبة 100% من الوحدات التي ننتجها للتأكد من أنها تلبي جميع المتطلبات

مؤهلات العملاء وتوقعاتهم.علاوة على ذلك، يمكننا تقديم العديد من الخدمات الأخرى للتأكد من أن كل منتج يغادر منشأتنا يلبي المواصفات الفريدة الخاصة بك.


اعتمادًا على الحجم والتعقيد، قد تقوم Kingchuang بفحص منتجك بصريًا باستخدام AOI والفحص البصري الآلي.يكتشف الجهاز بدقة العيوب على مستوى المكونات، مثل القطبية المعكوسة والمكونات المفقودة والتالفة والخاطئة.يكتشف النظام عيوب مستوى الرصاص، مثل التجسير واللحام غير الكافي، للمكونات الصغيرة التي يصل حجمها إلى 8 مل.


إذا كان منتجك يحتاج إلى اختبار، فإن Kingchuang يمكنها تقديم اختبار داخل الدائرة.بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تقدم Kingchuang اختبارًا داخل الدائرة عندما يحتاج منتجك إلى الاختبار.





تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وعملية التصميم لدينا


يلعب فحص ثنائي الفينيل متعدد الكلور دورًا أساسيًا في ضمان حصولك على لوحات دوائر مطبوعة تعمل بشكل صحيح.ومع ذلك، لا يمكن للفحص البصري وحده معالجة جميع المشكلات المتعلقة بجودة ثنائي الفينيل متعدد الكلور.يساعد الاهتمام بالتفاصيل أثناء عملية التجميع لوحات الدوائر النهائية على اجتياز الفحص بشكل أكثر اتساقًا.

في Kingchuang، نحن ندرك أهمية إنجاز المهمة بشكل صحيح في المرة الأولى - في حدود ميزانيتك وجدولك الزمني.لا يمكنك الانتظار حتى يتم تجديد الوحدات بعد اكتشاف العيوب.لذلك، سنبذل كل ما في وسعنا لتجميع لوحات دوائر عالية الجودة وفقًا لمواصفاتك الدقيقة في المحاولة الأولى.على الرغم من أن أجهزتنا تعمل بسرعة — مع بعض قطع المعدات التي تنتج ما يصل إلى - 50 ألف مكون في الساعة، إلا أننا لا نضحي أبدًا بالجودة من أجل السرعة.

نقوم بتجميع الوحدات التي تعمل بشكل صحيح وتلبي مواصفات العميل الصارمة من خلال السعي لتحقيق الجودة خلال كل مرحلة من مراحل التصنيع، بدءًا من النماذج الأولية وحتى اختبار وفحص إنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور.تعرف على المزيد حول كيفية مساهمة كل خطوة في عملية تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الحصول على منتج نهائي مثالي أدناه.



النماذج الأولية والتصميم المخصص


قبل البدء في عملية التصنيع، نحن نساعد العملاء على إنشاء نموذج أولي لثنائي الفينيل متعدد الكلور بناءً على تصميم مخصص.تتيح لنا النماذج الأولية حل المشكلات المتعلقة بالمكونات والتجميع قبل إجراء عملية تشغيل بكميات كبيرة، مما يوفر المال والوقت عندما نبدأ في تجميع لوحات الدوائر النهائية.

في هذا الوقت، يمكن لمهندسينا أيضًا مساعدتك في اختيار طريقة التجميع المناسبة لاحتياجاتك.لدينا آلات قادرة على التعامل مع التجميع المثبت على السطح والتجميع من خلال الفتحات.يتضمن التجميع المثبت على السطح توصيل المكونات بسطح لوحة الدائرة، بينما يستخدم التجميع عبر الفتحة الثقوب المحفورة في لوحة الدائرة لتوصيل الخيوط.



تحضير ثنائي الفينيل متعدد الكلور


بعد أن نجحنا في إنشاء نموذج أولي يتوافق مع مواصفات التصميم الخاصة بك، يمكننا البدء في تجميع لوحات الدوائر باستخدام الطريقة التي تختارها.تبدأ عملية التجميع بإعداد ثنائي الفينيل متعدد الكلور للمكونات.باستخدام طابعة معجون اللحام، نقوم بوضع معجون اللحام بعناية على أجزاء لوحة الدائرة التي ستحتوي على مكونات.يؤدي تسخين معجون اللحام إلى تكوين توصيلات كهربائية أثناء عملية إعادة التدفق.

تستخدم بعض الشركات المصنعة لثنائي الفينيل متعدد الكلور الإستنسل والممسحات لوضع معجون اللحام.تسمح لنا طريقة الطباعة لدينا بوضع معجون اللحام بشكل أكثر دقة وكفاءة.للتأكد من عدم وجود عيوب في الطباعة، نقوم بفحص معجون اللحام بواسطة جهاز SPI قبل ربط المكونات.




وضع وضبط المكونات


بعد ذلك، نقوم بربط المكونات بلوحة الدائرة باستخدام آلات انتقاء ومكان دقيقة وفعالة.يقوم معجون اللحام بتثبيت المكونات في مكانها مؤقتًا حتى تخضع الألواح للحام بإعادة التدفق، وهو جزء من العملية التي يتم من خلالها تشكيل وصلات اللحام.نحن نتحكم في درجة الحرارة بعناية خلال هذه المرحلة لإنشاء وصلات لحام مقبولة دون الإضرار بالمكونات.


0


الفحص النهائي



بمجرد الانتهاء من لوحات الدوائر، فإنها ستخضع للفحص النهائي.بالإضافة إلى الفحص البصري باستخدام AOI، نقوم أيضًا بإجراء عمليات فحص بالأشعة السينية داخل الشركة.تتيح لنا هذه الخطوة التحقق من نقاط لحام BGA أسفل المكونات، والتي من المستحيل فحصها بصريًا.بمجرد التأكد من أن لوحات الدوائر الخاصة بك تلبي جميع المعايير المعمول بها، سنقوم بشحن الوحدات النهائية إلى وجهتها.





بناء ثقافة الجودة من الألف إلى الياء


تتميز منشأة الإنتاج Kingchuang بنظام إدارة الجودة المسجل ISO 9001 والذي يساعدنا في الحفاظ على الرقابة الصارمة على جميع جوانب عملياتنا.يعد IS0 9001 مكملاً أساسيًا لخدمات اختبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور وخدمات الفحص البصري الآلي - وهو ما يساعدنا على تقليل مخاطر عيوب التصنيع الشائعة من الألف إلى الياء.

يعتمد ISO 9001 على مجموعة من العمليات القابلة للقياس والقابلة للتطوير والتي يتم تحسينها وتحسينها باستمرار حسب احتياجات أعمالنا - واحتياجات عملائنا.إنها أداة بالغة الأهمية للمساءلة والشفافية، وهي أداة تضمن إجراء جميع خدمات اختبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور لدينا وفقًا لممارسات الصناعة القياسية باستخدام معدات تتم صيانتها جيدًا ومعايرتها بشكل صحيح.



الصناعات التي نخدمها


يمكن لشركة Kingchuang توفير خدمات اختبار وفحص ثنائي الفينيل متعدد الكلور التي تلبي متطلبات العديد من الصناعات الصعبة.نحن نكمل هذه الخبرة بعملية مراقبة الجودة الشاملة التي تضمن تلبية منتجاتنا لمعايير الموثوقية ومقاومة الإجهاد اللازمة في هذه التطبيقات.

تعد خدمات اختبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور لدينا مفيدة للسلع الاستهلاكية، ومعدات الاتصالات والاتصالات، والطاقة والمرافق، وإضاءة LED، والتطبيقات البحرية وغيرها.لتقديم خدمة أفضل للعملاء في صناعات الأجهزة الطبية والسيارات، نواصل تحسين مستوى إدارتنا لتقديم خدمة أفضل للعملاء في صناعات الأجهزة الطبية والسيارات، وتوفير حلول التصنيع والاختبار الصحي بينما نحن مؤهلون بموجب ISO 16949 وISO 13485.

باعتبارنا شركة مصنعة متوسطة الحجم، لدينا المرونة اللازمة لتكييف خدماتنا وفقًا لمتطلباتك المحددة وتنفيذ طريقة الاختبار الصحيحة.



اتصل بـ KINGCHUANG لمعرفة المزيد


يسعدنا أن نقدم الفحص والاختبار كجزء من خدمات تصنيع ثنائي الفينيل متعدد الكلور لدينا أو كجزء من حلول بناء الصناديق الجاهزة أو التصنيع التعاقدي.الخطوة الأولى في أي مشروع هي إجراء استشارة شاملة، حيث سيأخذ مهندسونا الوقت الكافي لفهم متطلبات التصنيع والاختبار الخاصة بك ووضع عرض أسعار تفصيلي يوضح كيف يمكننا مساعدتك.

للبدء، تواصل معنا عبر الإنترنت أو اتصل بمكتبنا الرئيسي على +86> 18680377569، أو أضف wechat(18680377569) اليوم.


تأسست شركة Kingchuang في عام 1997 ويقع مقرها الرئيسي في Shenzhen، وهي تكرس جهودها للابتكار التكنولوجي ولتكون شركة رائدة في مجال تصنيع التصميم والتصنيع (ODM) وتصنيع المعدات الأصلية (ODM) ومزود حلول الأجهزة المتميز على مستوى عالمي.

اتصل بنا

المكتب: 8001-3388-0755-86+
الجوال: 7569-8037-186-86+
فاكس: 8012-3388-0755-86+
بريد إلكتروني: oversales@kingchuang.cn

عنوان المصنع

المصنع 1: المبنى السابع، طريق غوانغ تيان رقم 58، مجتمع لوه تيان، شارع يان لوه، منطقة باوان، شين تشن، غوانغ دونغ، جمهورية الصين الشعبية
المصنع 2: المبنى 10، منطقة فويونغ الصناعية، NO.177، شارع فويونغ، شارع شينكياو، منطقة باو آن، شنتشن
المصنع 3: طريق جينيي الجنوبي، مجمع شويسي الصناعي، منطقة تشانغجونغ، مدينة غانتشو، مقاطعة جيانغشي، تشين
بيت
حقوق النشر © 2024 Shenzhen King Chuang Tech&Electronic Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap. الدعم من قبل leadong.com. سياسة الخصوصية.