86-186-8037-7569+        oversales@kingchuang.cn
بيت » خدمة » خدمات تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور

خدمات تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور

منذ عام 1997، أصبحت Kingchuang شريكًا للشركات في مجموعة من الصناعات والقطاعات المختلفة.يعد تصنيع لوحات الدوائر المطبوعة (PCB) أحد عروض الخدمات الأساسية لدينا.

على مر السنين، قمنا بتوسيع قدراتنا التقنية والإنتاجية لتأسيس أنفسنا كشركة رائدة في خدمات تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور المتقدمة.نحن شركة تجميع كهربائية متخصصة في عمليات الإنتاج قصيرة المدى التي تصل إلى 50000 وحدة أو أقل ونقدم خدمات الفحص والاختبار ومراقبة الجودة الشاملة لمساعدتك في إنشاء منتجات ونماذج أولية تلبي متطلباتك.



عملية تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور: النماذج الأولية والتصميم المخصص


غالبًا ما تكون المراحل الأولى من إنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور هي الأكثر صعوبة إذا بدأ مصنعو المنتجات في التطوير بشكل مستقل.يمكننا أن نساعد في جعل الإنتاج بالاستعانة بمصادر خارجية خيارًا قيمًا لجودة منتجك.

يمكن لخبرائنا التشاور مع فريق التصميم الخاص بك وتخطيط لوحة PCB مخصصة وفقًا لمواصفاتك، بما في ذلك:

● كيف يعمل المنتج وما هي معايير الأداء التي ينبغي الوفاء بها

● العوامل البيئية التي يجب أن تتحملها الأجهزة الإلكترونية

● السعر والكمية

● أي معايير وكالة للعمل ضمنها

بناءً على مناقشاتنا حول هذه النقاط وأكثر، نقوم بإنشاء عرض أسعار تنافسي للمشروع.إذا لم يتم التقاط أي صور، فيمكننا إنشاء رسومات لتصور كيفية تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور.نبدأ العمل بعدد صغير من الأجزاء لبناء الدوائر والأجهزة الخاصة بنموذج أولي لثنائي الفينيل متعدد الكلور.


هدفنا هو تجاوز توقعاتك بجودة أداء الوحدة.من خلال التكرارات المتعددة والتغذية الراجعة في الاتجاهين، نتحرك نحو التصميم النهائي ونستعد لزيادة الإنتاج.نقوم أيضًا بإجراء اختبارات صارمة للتحقق من أن مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور المنتجة حديثًا تعمل كما هو متوقع.





التحضير لوضع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وإعداد المكونات

يختلف التكوين العام لثنائي الفينيل متعدد الكلور حسب متطلبات المشروع.تتكون الركيزة الأساسية للوحة من طبقات متعددة من المواد ويتم توجيهها برقائق النحاس.


قبل البدء في أي عملية تجميع للمكونات، يجب على المجمعين فحص ملفات التصميم وتقييم أي أخطاء محتملة في مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور قد تعيق الأداء.


تعتمد كيفية تجميع الوحدات على إحدى طريقتي التثبيت المستخدمة: التركيب على السطح أو التجميع من خلال الفتحة.




نظرة عامة على عملية تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور: تقنية التثبيت على السطح (SMT)


يتم تجميع غالبية لوحات الدوائر المطبوعة اليوم باستخدام تقنية التركيب السطحي.تسمح تقنية التثبيت السطحي بمكونات أصغر حجمًا وأكثر إحكامًا بالإضافة إلى أوقات إنتاج أسرع وتكاليف إجمالية أقل.


يتم تطبيق معجون اللحام على ثنائي الفينيل متعدد الكلور بمساعدة الاستنسل.بعد الفحص من قبل المشغل، يمكن لآلات الالتقاط والمكان أتمتة تحديد موضع المكونات بشكل كامل.ولتأمين كل جزء في مكانه، سيتم تسخين لوحة PCB المجمعة في فرن، وهي تقنية تسمى اللحام بإعادة التدفق، والتي تعمل على تسييل المعجون.



تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وعمليات التصميم: من خلال الفتحة


يعد تصنيع ثنائي الفينيل متعدد الكلور من خلال الفتحة بديلاً أقدم لتقنية التركيب السطحي التي لا تزال قيد الاستخدام في مجموعة متنوعة من التطبيقات.على عكس أجهزة SMT، يتطلب الأمر حفر ثقب في اللوحة نفسها حيث يمكن توصيل الخيوط.وهذا يسمح بروابط أقوى، وفي النهاية، منتجات أكثر متانة.


أثناء عملية التجميع من خلال الفتحة، يتم إدخال أسلاك المكونات في الثقوب المحفورة بناءً على موضعها وقطبيتها.بمجرد أن يحدد المجمع أن كل شيء في مكانه، فإنه يقوم بتأمين كل مكون باستخدام معجون لحام ساخن.يبرد اللحام ويتصلب، مما يخلق رابطة عالية القوة.على الرغم من أن التصنيع من خلال الفتحات كان يتم يدويًا لسنوات، فقد أدت التطورات التكنولوجية إلى تسريع العملية وسمحت بالأتمتة في اللحام والتجميع.





معدات تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وضمان الجودة


نحن ندير نوبات مزدوجة لتلبية احتياجات إنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور لعملائنا.يمكن إجراء أتمتة كاملة أو جزئية لعملية التجميع بفضل آلة الإدراج التلقائي الخاصة بنا من ABB.بمجرد تجميع اللوحة، يتم إجراء اللحام باستخدام آلات الإدخال التلقائي من ABB، والتي تتمتع أيضًا بقدرات أتمتة PCB.يتم تطبيق مواد لحام عالية الجودة بدقة للحد من أي عيوب، مثل بروز الرصاص وعدم التبلل والدوائر القصيرة. وبفضل الاستثمارات الانتقائية في هذه الأدوات وغيرها من أدوات برامج التخطيط، يمكننا معالجة المهام التي قد تتطلب عمالة يدوية تستغرق وقتًا طويلاً بسرعة.



الفحص النهائي (جهاز الأشعة السينية)


لضمان مراقبة الجودة بشكل مناسب، لدينا جهاز أشعة سينية داخلي يمكن للفنيين لدينا من خلاله تحديد العيوب على مستوى السطح بسرعة.لدينا أيضًا الآلات اللازمة لإجراء الاختبار الوظيفي الآلي والفحص البصري، وتحديد المكونات المعيبة أو في غير مكانها.يركز الفنيون الخبراء لدينا على بناء وتجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور المخصص.




اختيار العملية المناسبة لتطبيقك

تتميز مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور بتقنية التركيب السطحي بأنها أسرع في الإنتاج، مما يجعلها الخيار الأفضل للتطبيقات التجارية.يعد تصنيع SMT أيضًا الطريقة الوحيدة لتصنيع بعض العناصر الصغيرة، لأنه يسمح بتباعد أكثر إحكاما بين المكونات.


على الرغم من أن لوحات الدوائر المثقبة تتطلب مزيدًا من الوقت لإنتاجها، فهي أكثر متانة وأسهل في التعديل إذا لزم الأمر.تجعل قوة اللحام من لوحات الدوائر عبر الفتحات الخيار المفضل للبيئات القاسية في العديد من الصناعات، مثل الصناعات العسكرية والفضائية.


تتمثل إحدى فوائد العمل مع Kingchuang في أننا، نظرًا لأننا نقدم كلتا الخدمتين، لدينا الحرية في تقييم احتياجاتك بشكل موضوعي والتوصية بالعملية التي ستجعل منتجك أو نموذجك الأولي ينبض بالحياة بأكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة.قم بإعداد استشارة حسب راحتك أو اطلب عرض أسعار عبر الإنترنت، وسنكون سعداء ببدء التخطيط لإنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور الخاص بك.نحن نقدم الدعم طوال العملية، وصولاً إلى تسليم المنتج النهائي إلى السوق.



تأسست شركة Kingchuang في عام 1997 ويقع مقرها الرئيسي في Shenzhen، وهي تكرس جهودها للابتكار التكنولوجي ولتكون شركة رائدة في مجال تصنيع التصميم والتصنيع (ODM) وتصنيع المعدات الأصلية (ODM) ومزود حلول الأجهزة المتميز على مستوى عالمي.

اتصل بنا

المكتب: 8001-3388-0755-86+
الجوال: 7569-8037-186-86+
فاكس: 8012-3388-0755-86+
بريد إلكتروني: oversales@kingchuang.cn

عنوان المصنع

المصنع 1: المبنى السابع، طريق غوانغ تيان رقم 58، مجتمع لوه تيان، شارع يان لوه، منطقة باوان، شين تشن، غوانغ دونغ، جمهورية الصين الشعبية
المصنع 2: المبنى 10، منطقة فويونغ الصناعية، NO.177، شارع فويونغ، شارع شينكياو، منطقة باو آن، شنتشن
المصنع 3: طريق جينيي الجنوبي، مجمع شويسي الصناعي، منطقة تشانغجونغ، مدينة غانتشو، مقاطعة جيانغشي، تشين
بيت
حقوق النشر © 2024 Shenzhen King Chuang Tech&Electronic Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap. الدعم من قبل leadong.com. سياسة الخصوصية.