86-186-8037-7569+        oversales@kingchuang.cn
بيت » الصحة و السلامة » متطلبات الصحة والسلامة

متطلبات الصحة والسلامة

(1) يجب على الشركة فهم مخاطر الصناعة العامة وأي مخاطر محددة، وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية، واتخاذ التدابير اللازمة لتقليل المخاطر في بيئة العمل قدر الإمكان، وذلك لتجنب المخاطر الصحية في العمل، بسبب العمل التنفيذ أو بسبب حوادث العمل.


(2) يجب على الشركة توفير مؤشرات الصحة والسلامة الفعالة للموظفين بشكل دوري، بما في ذلك المؤشرات الميدانية ومؤشرات العمل الخاصة (إذا لزم الأمر).يجب على الشركة توفير التدريب للموظفين الجدد أو الموظفين المنقولين أو الموظفين الذين يعملون في مكان عمل عرضي.


(3) يجب على الشركة إنشاء آلية لكشف ومنع والتعامل مع التهديدات المحتملة التي قد تضر بصحة الموظفين وسلامتهم.يجب على الشركة توثيق جميع الحوادث التي تحدث في مكان العمل وفي أماكن الإقامة والممتلكات الخاضعة لسيطرة الشركة.


(4) يجب على الشركة توفير شروط السلامة والنظافة العمالية بالإضافة إلى مواد حماية العمال الضرورية وفقًا للوائح المحلية، وإجراء عمليات تفتيش صحية منتظمة للموظفين العاملين في وظائف تنطوي على مخاطر مهنية، وتوفير تدريب خاص للموظفين المشاركين في العمليات الخاصة والمساعدة حصولهم على مؤهلات عملية خاصة.


(5) في حالة إصابة أي موظف في العمل، يجب على الشركة تقديم الإسعافات الأولية ومساعدة الموظف للحصول على علاج المتابعة.


(6) يجب على الشركة تقييم جميع المخاطر التي تتعرض لها النساء الحوامل خارج سلوك العمل واتخاذ التدابير المعقولة للقضاء على المخاطر التي تهدد صحتهن وسلامتهن أو تقليلها.


(7) يجب على الشركة تزويد جميع الموظفين بمراحيض نظيفة ومياه صالحة للشرب ومرافق صحية للموظفين لتخزين الطعام حيثما أمكن ذلك.


(8) إذا كانت الشركة توفر مساكن للموظفين، فيجب عليها التأكد من أن مرافق السكن نظيفة وآمنة وتلبي الاحتياجات الأساسية للموظفين.


(9) يجب على الشركة تحديد وتقييم حالات الطوارئ والحوادث وتقليل التأثيرات من خلال تنفيذ حالات الطوارئ وإجراءات الطوارئ.


(10) يجب على الشركة إنشاء عملية تحقيق وتحليل وقياس لإصابات العمل للحد من حدوث وإصابات العمل.



تأسست شركة Kingchuang في عام 1997 ويقع مقرها الرئيسي في Shenzhen، وهي تكرس جهودها للابتكار التكنولوجي ولتكون شركة رائدة في مجال تصنيع التصميم والتصنيع (ODM) وتصنيع المعدات الأصلية (ODM) ومزود حلول الأجهزة المتميز على مستوى عالمي.

اتصل بنا

المكتب: 8001-3388-0755-86+
الجوال: 7569-8037-186-86+
فاكس: 8012-3388-0755-86+
بريد إلكتروني: oversales@kingchuang.cn

عنوان المصنع

المصنع 1: المبنى السابع، طريق غوانغ تيان رقم 58، مجتمع لوه تيان، شارع يان لوه، منطقة باوان، شين تشن، غوانغ دونغ، جمهورية الصين الشعبية
المصنع 2: المبنى 10، منطقة فويونغ الصناعية، NO.177، شارع فويونغ، شارع شينكياو، منطقة باو آن، شنتشن
المصنع 3: طريق جينيي الجنوبي، مجمع شويسي الصناعي، منطقة تشانغجونغ، مدينة غانتشو، مقاطعة جيانغشي، تشين
بيت
حقوق النشر © 2024 Shenzhen King Chuang Tech&Electronic Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap. الدعم من قبل leadong.com. سياسة الخصوصية.