86-186-8037-7569+        oversales@kingchuang.cn
بيت » الصحة و السلامة » متطلبات العمل

متطلبات العمل

(1) عمالة الأطفال وحماية العمال الأحداث

● لن تستخدم الشركة أو تدعم استخدام عمالة الأطفال التي تستوفي التعريف أعلاه.

● إذا تم العثور على أي عمالة أطفال، يجب على الشركة إنشاء وتوثيق والاحتفاظ بالسياسات والإجراءات المكتوبة المصممة للتخفيف عن هؤلاء الأطفال والتواصل بشكل فعال مع الموظفين وأصحاب المصلحة حول الوضع.كما يجب على الشركة أن تزود هؤلاء الأطفال بالدعم المالي الكافي وغيره من أشكال الدعم لتمكينهم من تلقي التعليم المدرسي حتى يتجاوزوا عمر الطفل بموجب التعريف أعلاه.

● يجب على الشركة تقديم طلب إلى إدارة العمل التابعة للحكومة المحلية ووضع قائمة بالعمال الأحداث إذا كانوا يعملون.

● يمكن للشركة توظيف العمال الأحداث.ومع ذلك، ووفقاً لأنظمة التعليم الإلزامي، لا يمكن للعمال الأحداث العمل إلا خارج ساعات الدراسة.ولا يجوز تحت أي ظرف من الظروف أن يتجاوز إجمالي وقت الدراسة اليومية والعمل والنقل للعمال الأحداث 10 ساعات، ولا يجوز أن يتجاوز العمل اليومي 8 ساعات.وبالإضافة إلى ذلك، يحظر العمل بالنوبات الليلية بالنسبة للأحداث.

● يجب على الشركة عدم ترتيب الأطفال أو العمال الأحداث في بيئات خطيرة أو غير آمنة أو غير صحية، بغض النظر عن داخل وخارج مكان العمل.

● يجب على الشركة ترتيب خضوع العمال الأحداث للفحص البدني قبل وبعد وبعد الفحص البدني.



(2) العمل القسري أو الإجباري

● يجب على الشركة ألا تدعم أو تدعم استخدام العمل القسري والإلزامي، ولا يجوز لها أن تطلب من الموظفين دفع 'وديعة' أو تقديم شهادة هوية في بداية العمل.

● لا يجوز للشركة والجهة المقدمة للعمالة احتجاز بعض رواتب العمال أو مزاياهم أو ممتلكاتهم أو مستنداتهم لإجبار الموظفين على العمل بشكل مستمر في الشركة.

● يحق للموظفين مغادرة مكان العمل بعد استكمال ساعات العمل القياسية.للموظفين الحرية في إنهاء عقود عملهم بعد فترة إشعار معقولة للشركة.

● لا يجوز للشركة إجراء عقوبات بدنية أو اعتداء أو تفتيش جسدي أو إهانة للموظفين، ولا يجوز لها إجبار العمال عن طريق العنف أو التهديد أو القيود غير القانونية على الحرية الشخصية للموظفين.


(3) متطلبات وقت العمل والراحة

● تلتزم الشركة بالقوانين المعمول بها ومعايير الصناعة فيما يتعلق بساعات العمل والعطلات الرسمية.تكون ساعات العمل الأسبوعية العادية وفقاً للقوانين واللوائح، ولا تزيد على 48 ساعة من ضمان الراتب الأساسي والتأمينات الاجتماعية.

● يجب أن يستريح الموظفون يومًا واحدًا على الأقل كل ستة أيام عمل متتالية.يجب أن يكون العمل الإضافي طوعيًا.

● يجب على الشركة إنشاء آلية لإدارة مخاطر العمل الإضافي لضمان الصحة البدنية والعقلية للموظفين وكذلك تحقيق التنمية المستدامة للمؤسسة.


(4) ضمان الراتب الأساسي والتأمينات الاجتماعية

● يجب على الشركة ضمان أن الراتب المدفوع لأسبوع عمل قياسي سوف يلبي دائمًا الحد الأدنى القانوني أو الحد الأدنى للأجور الصناعية، ويجب توفير الرعاية الاجتماعية للموظفين وفقًا للقوانين واللوائح الوطنية على الأقل.

● يجب على الشركة دفع ثمن العمل الإضافي وفقا لما تقتضيه القوانين.

● يجب على الشركة ضمان عدم خصم الرواتب لأغراض تأديبية، والتأكد من أن الرواتب والمزايا مذكورة بشكل واضح وتفصيلي للموظفين بشكل منتظم.ويجب على الشركة أيضًا التأكد من أن الرواتب والمزايا متوافقة تمامًا مع جميع القوانين المعمول بها.يتم دفع الرواتب والمزايا للموظفين نقداً أو عن طريق التحويل البنكي.

● لا يجوز للشركة اعتماد ترتيبات تعاقدية عمل بحتة أو نظام تدريب مهني زائف للتحايل على الالتزامات تجاه الموظفين بموجب القوانين المعمول بها التي تحكم لوائح العمل والضمان الاجتماعي.

● يجب على الشركة شراء التأمين الاجتماعي والتأمين ضد إصابات العمل أو التأمين الذي تحدده الحكومة للموظفين وفقا للقوانين.


(5) حماية حقوق ومصالح الموظفات

● تتمتع الموظفات بفرص متساوية في العمل مع الرجل، باستثناء الوظائف المحلية أو الوظائف التي لا تناسب المرأة.

● يجب على الشركة حظر ترتيب الموظفات لممارسة الأعمال المحرمة المحلية.

● لا يجوز للشركة ترتيب الموظفات أثناء فترة الحيض للانخراط في العمل البدني من المستوى 3 الذي تحدده الدولة، مثل الأعمال المتعلقة بالارتفاعات العالية ودرجات الحرارة المنخفضة والمياه الباردة.

● يجب على الشركة منع الموظفات من الانخراط في الأعمال المحرمة المحلية أثناء الحمل، ويجب أن تتمتع الموظفات بإجازات الأمومة بشكل صارم وفقًا لما تنص عليه القوانين المحلية.

● يجب على الشركة منع الموظفات من الانخراط في الأعمال المحظورة المحلية، أو ترتيب ساعات عمل ممتدة، أو العمل في نوبات ليلية خلال سنة واحدة من فترة الرضاعة.


(6) التدابير التأديبية

● يجب على الشركة معاملة جميع الموظفين بكرامة واحترام.يجب على الشركة ألا تشارك أو تدعم العقاب الجسدي والإكراه العقلي أو الجسدي والإساءة اللفظية، ولا تعامل الموظفين بطريقة فظة وغير إنسانية.


(7) عدم التمييز في النظام والسلوك

● لا يجوز للشركة المشاركة في أي تمييز أو دعمه من حيث العرق أو الأصل القومي أو الاجتماعي أو الطبقة الاجتماعية أو النسب أو الدين أو الإعاقة الجسدية أو الجنس أو التوجه الجنسي أو المسؤوليات العائلية أو الزواج أو العضو النقابي أو الرأي السياسي أو العمر أو غير ذلك في المسائل المتعلقة بالتوظيف أو المكافآت أو فرص التدريب أو الترقية أو الفصل أو التقاعد.

● يجب على الشركة احترام الموظفين على اختلاف أعراقهم وأديانهم وتوفير وسائل الراحة والظروف اللازمة لعاداتهم.

● يجب على الشركة ألا تسمح بأي تهديدات أو إساءة أو استغلال أو تحرش جنسي قهري، بما في ذلك الوضع واللغة والاتصال الجسدي، في مكان العمل أو مكان إقامة الموظفين أو أي مكان آخر.


(8) احترام حقوق الموظفين في الجمعيات والتشاور والتواصل على قدم المساواة

● يجب على الشركة إنشاء منظمات يمكنها تمثيل الحقوق والمصالح المشروعة للموظفين والحفاظ عليها وتكون قادرة على تنفيذ الأنشطة بشكل مستقل وفقًا للقوانين (مثل النقابات العمالية أو مؤتمرات العمال أو الأندية أو قنوات الاتصال الأخرى).

● يجب على الشركة احترام حقوق جميع الموظفين في تكوين النقابات العمالية والمفاوضة الجماعية والانضمام إليها بحرية.

● عندما تكون حقوق تكوين الجمعيات الحرة والمفاوضة الجماعية مقيدة بموجب القوانين، يجب على الشركة مساعدة جميع الموظفين في الحصول على حقوق تكوين الجمعيات الحرة والمفاوضة المستقلة من خلال قنوات مماثلة.

● يجب على الشركة التأكد من عدم تعرض ممثلي الموظفين للتمييز ويمكنهم الاتصال بالموظفين الذين يمثلونهم في مكان العمل.


تأسست شركة Kingchuang في عام 1997 ويقع مقرها الرئيسي في Shenzhen، وهي تكرس جهودها للابتكار التكنولوجي ولتكون شركة رائدة في مجال تصنيع التصميم والتصنيع (ODM) وتصنيع المعدات الأصلية (ODM) ومزود حلول الأجهزة المتميز على مستوى عالمي.

اتصل بنا

المكتب: 8001-3388-0755-86+
الجوال: 7569-8037-186-86+
فاكس: 8012-3388-0755-86+
بريد إلكتروني: oversales@kingchuang.cn

عنوان المصنع

المصنع 1: المبنى السابع، طريق غوانغ تيان رقم 58، مجتمع لوه تيان، شارع يان لوه، منطقة باوان، شين تشن، غوانغ دونغ، جمهورية الصين الشعبية
المصنع 2: المبنى 10، منطقة فويونغ الصناعية، NO.177، شارع فويونغ، شارع شينكياو، منطقة باو آن، شنتشن
المصنع 3: طريق جينيي الجنوبي، مجمع شويسي الصناعي، منطقة تشانغجونغ، مدينة غانتشو، مقاطعة جيانغشي، تشين
بيت
حقوق النشر © 2024 Shenzhen King Chuang Tech&Electronic Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap. الدعم من قبل leadong.com. سياسة الخصوصية.